بعد إيقاف المسلسلات بسبب الأحداث السياسية ..”فيسبوك”: النائب العام تبعنا ورمضان مش تبعنا

download

رغم إننا في شهر الروحانيات والعبادات، والذي يجتهد فيه الجميع في التقرب إلى الله بالطاعات، إلا أن قسطا كبيرا من هذه الأجواء الروحانية يضيع جمالها، بسبب الكم الكبير من المسلسلات والبرامج التلفزيونية، وما تحتويه من مشاهد لا تتناسب مع قدسية الشهر الكريم .

وعدة مرات نادى الكثيرون بإيقاف عرض هذه المسلسلات، احتراما للشهر الكريم، لكن لا حياة لمن تنادي، في الوقت الذي قررت المحطات إيقاف عرضها بعد مقتل هشام بركات، النائب العام، وهو ما أثار سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، بأن تم إيقافها لحدث عارض، بينما لم يمنع قدسية الشهر الكريم من الامتناع عن عرضها .

وعلق عبد الله يوسف، “وقفوا المسلسلات عشان النائب العام وما وقفهوش عشان رمضان، طب يمكن عشان النائب تبعنا ورمضان مش تبعنا”.

فيما علق محمد عطا قائلا، “سبحان الله، بنوقف البرامج والمسلسلات احتراما لموت النائب العام، ومش عاوزين يوقفوها احتراما لحرمة رمضان؟”، وسخر هشام مجدي قائلا، “لا سحيح أنتو مش عارفين أن المسلسلات نور عينينا ولا ايه ؟”.

بينما قال طارق تيتو ساخرا، ” طب موقفوش المسلسلات ليه في رمضان وﻻ النائب حد مبروك، لكن مش حلوة يقفلوها عشان النائب ومقفلوهاش عشان احنا في شهر كريم على الأقل”.

من جهة أخرى، علق آخرون على تجاهل اتخاذ هذه القنوات نفس الموقف بعد وفاة الجنود في سيناء، بعد مقتل النائب الأيام ببضعة أيام، مشيرين إلى أن الشعب العادي لا قيمة له .

فقالت هبة إبراهيم،”عملوا حداد عشان واحد مات ولما بيموت 30 جندى أو أكتر بيقعدوا مبيعملوش حاجة حسبى الله ونعم الوكيل”.

بينما قال مصطفى محمود، “أنت شغال ايه يا ابني؟  نائب عام .. يبقى حداد وياشعب مافيش مسلسلات، وأنت يا ابني؟ عسكري يا فندم … اطلع بره مافيش حداد شغل يابني المسلسلات”.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s