بالإسكندرية.. “اشتباكات بالأسلحة” و”محضر ضد العليا للانتخابات” و”قاضي يمنع وكلاء مرشح من دخول اللجنة”

انتخابات2-639x425

وقعت اشتباكات بالأسلحة بين أنصار المرشحين بمدرسة منهل المعرفة فى دائرة منتزه أول، سيطرت عليها قوات الجيش والشرطة.

من جانب أخر، حررت إحدى المرشحات عن دائرة برج العرب الإسكندرية، محضرا ضد اللجنة العليا للانتخابات، لتغير رقمها الانتخابي، بعدما فوجئت بأن عددها 30 بدلا من 31 رغم تأكيدها الرقم من اللجنة العليا، أمس السبت.

وقالت المرشحة، إن تغير الرقم حدث بعد انسحاب أحد المرشحين لصالح آخر، مضيفة أن مجهودها على مدار شهور ضاع هباء بشكل “متعمد” .

وأتهم معتز الشناوى، المرشح عن حزب التحالف الشعبي بدائرة اللبان ومينا البصل، القاضي المشرف على الانتخابات البرلمانية باللجنة ١١٢ بمدرسة نبيل الوقاد بمنطقة اللبان، بمنع وكلائه من دخول اللجنة لمتابعة العملية الانتخابية بها.

وأكد “الشناوي، في بيان له، أنه تم منع وكلائه من دخول اللجنة على الرغم من حصولهم على تصاريح من اللجنة العليا للانتخابات .

توقفت العملية الانتخابية داخل لجنة مدرسة عزبة محسن الابتدائية، بنطاق دائرة الرمل شرق الإسكندرية لساعة بأكملها، بعد الاشتباه في جسم غريب داخل كيس، وشك المتواجدون في أنها قنبلة وقاموا بإبلاغ الأمن، وتبين بعدها أنه “كيس قمامة” خال من المتفجرات.
وقام أنصار كل من المرشحين ممدوح حسنى، الحاج السيد غنيوه، عامر فكرى إسماعيل، بدائرة محرم بك، بمدرسة الشهيد على خاطر، بعمل دعاية انتخابيةأمام اللجان وتوجيه الناخبين .

وفي دائرة كرموز، تواجدت دعاية للمرشحين “سمير النيلى، عبد الدايم عمار، أسامه حسن محمد”، أمام لجان مدرسة صفوت منصور الإعدادية، وتم وتوجيه الناخبين، مما أدى إلى تصادم بعضهم مع قوات الأمن.

مدرسة العامرية الابتدائية المشتركة بدائرة العامرية، شهدت غضب أنصار المرشح محمد البهنسي، نظرا لتغيير رقم المرشح من 30 إلى 29 ببطاقات التصويت، قدموا على اثرها شكوى إلى أفراد البعثة الدولية المحلية المشتركة، كما وجه أنصار المرشح أيضا، بعمل للناخبين أمام مقر اللجان، واستمرا في الدعاية الانتخابية له .

وعلى صعيد أخر، ادلى الدكتور خالد حنفى، وزير التموين والتجارة الداخلية، بصوته فى الانتخابات البرلمانية بلجنة مدرسة هدى شعراوى الرسمية الابتدائية للغات بدائرة سيدى جابر .

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s